رسالة الى شركات الانترنت الكويتية المحترمة

أنا لما وقعت العقدي مالي لمدة سنة ما كان في أي شيئ يذكر عن شيء اسمه الاستخدام العادل بين المستخدمين, انا دفعت فلوس لأني أدري انكم راح تحترمون العقد اللي بيني وبينكم, وهذا عقد قانوني يعني ما تغيرون فيه على راحتكم نفس اللي حاصل الحين!! أنا اقول ان اللي صاير الحين بوقه, عطتوني كلمه اني راح استخدم انترنت غير محدود لمدة سنة وبعد جم يوم رجعتو بكلامكم, بس ها إهني الصيده ما رجعتو ولا فلس لي معنه الخدمه صارت واااااااااااااااااايد أسوء الحين,  مع الوضع الحالي ما أقدر أنزل فيلم واحد (من آيتونز وبصورة قانونية, مو تورنت) بدون ما تنزلون سرعتي بالقاع!!

أنا قاعد اسمع ان شركات الانترنت قاعد تقول ان هذا القرار من الحكومة وليس منا, أنا اقول ما يهمني القرار من منو, أنا وقعت عقد معاكم لمدة سنة لسرعة غير محدودة وأنتم غيرتم العقد, شلون راح تعوضون العملاء؟ أنا يحزني الوضع كله لأن الدول قاعد تتطور بخدمات الأنترنت وإحنا قاعد نرجع الى الوراء.

anything to say...

